فرنسا تخرج من دوري الأمم الأوروبية بعد خسارتها أمام كرواتيا

فرنسا تخرج من دوري الأمم الأوروبية بعد خسارتها أمام كرواتيا

زر متابعة

 

 

فرنسا تخرج من دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم بعد خسارتها أمام ضيفتها كرواتيا واحد مقابل صفر 1-0 يوم الإثنين، وقاز منتخب الدنمارك على منتخب نمسا اثنان مقابل صفر 2-0 في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى ضمن المستوى الأول.


فرنسا تخرج من دوري الأمم الأوروبية
فرنسا تخرج من دوري الأمم الأوروبية بعد خسارتها أمام كرواتيا


حقق المنتخب الكرواتي فوزا ثمينا خارج أرضه أمام نظيره الفرنسي بهدف دون رد خلال المباراة التي جمعتهما بالجولة الرابعة من منافسات دوري الأمم الأوروبية.


وأنعشت كرواتيا آمالها في التأهل لنصف النهائي بعد أن رفعت رصيدها إلى 7 نقاط، وتبقى على بُعد نقطتين من الدنمارك.


وتدين كرواتيا بالفوز إلى قائدها لوكا مودريتش الذي سجل الهدف الوحيد من ركلة جزاء (5) رافعاً رصيد منتخب بلاده إلى سبع نقاط في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف الدنمارك التي عززت صدارتها بفوزها على النمسا 2-صفر.


وستشهد الجولة المقبلة، في سبتمبر المقبل، مواجهة حاسمة بين كرواتيا والدنمارك على ملعب الأولى، حيث أن فوز الدنمارك يعني تأهلها مباشرة لنصف النهائي، بينما فوز كرواتيا سيؤجل الحسم للجولة الختامية.



فرنسا تخرج من دوري الأمم الأوروبية ولا تفوز

تجمد رصيد فرنسا عند نقطتين في المركز الأخير وهي التي كانت توجت بلقب النسخة الثانية على حساب إسبانيا (2-1).

فواصل فشله في تحقيق أي انتصار حتى الآن بعد انقضاء 4 جولات بخسارة وسط جماهيره أمام كرواتيا بهدف دون رد على ملعب (دو فرانس) في باريس.


ولم يحقق المنتخب الفرنسي أي انتصار حتى الآن في نسخة هذا العام من دوري أمم أوروبا، واكتفى بتعادلين فقط من الأربع مباريات الأولى، ليظل في قاع الترتيب برصيد بنقطتين فقط

وبهذه الخسارة، يودع «لو بلو» البطولة رسمياً بعد أن ظل رصيده عند نقطتين، من تعادلين وخسارتين، في المرتبة الأخيرة قبل جولتين فقط من النهاية، كما أنه بات مهدداً في حالة عدم تحركه من قاع الترتيب بالهبوط للمستوى الثاني.

شاهد ايضا ريال مدريد بطلا لدوري ابطال اوروبا بـ 14 لقبا 

الدنمارك في المركز الثاني

استعاد منتخب الدنمارك توازنه في المجموعة الأولى بدوري الأمم الأوروبية بفوزه على ضيفه منتخب النمسا بهدفين دون رد، بينما فشل منتخب فرنسا، حامل اللقب، في الدفاع عن لقبه وتأكد خروجه من حسابات التأهل بخسارة ثانية وهذه المرة في عقر داره على يد كرواتيا بهدف نظيف، وذلك ضمن مواجهات الجولة الرابعة التي أقيمت اليوم الاثنين.


كما أن الفوز حافظ لرفاق النجم كريستيان إريكسن على صدارتهم، حيث أصبح رصيدهم 9 نقاط في المرتبة الأول.



فيما رفع المنتخب الكرواتي رصيده للنقطة السابعة ليرتقي للمركز الثاني بالمجموعة الأولى خلف المنتخب الدنماركي صاحب الصدارة بـ9 نقاط والذي تغلب بدوره على المنتخب النمساوي بثنائية نظيفة.

وواصل المنتخب الدنماركي انفراده بصدارة المجموعة الأولى بعد فوزه على نظيره النمساوي بهدفين دون رد خلال المباراة التي جمعتهما بملعب باركن ستاديون.

المنتخب الدنماركي رفع رصيده للنقطة التاسعة، بينما تجمد رصيد النمسا عند 4 نقاط ليتراجع للمركز الثالث خلف كرواتيا.



1 تعليقات

اكتب تعليق ....

إرسال تعليق

اكتب تعليق ....

اكتب تعليق

أحدث أقدم