ليفاندوفسكي يرفض عرضا من نادي تشيلسي الأنجليزي

ليفاندوفسكي يرفض عرضا من نادي تشيلسي الأنجليزي

زر متابعة

 

ذكرت تقارير صحافية إنكليزية أنّ المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي رفض عرضاً من تشيلسي بحسب تقرير صحفي إنجليزي

ليفاندوفسكي يرفض عرضا من نادي تشيلسي الأنجليزي
ليفاندوفسكي يرفض عرضا من نادي تشيلسي الأنجليزي 


وأشارت التقارير إلى أن نادي تشيلسي الأنجليزي دخل على خط التعاقد مع هداف بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي، وذلك من أجل تعويض رحيل مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو.


وينتهي ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ في صيف 2023، لكنه أعلن مؤخرا عن رغبته في الرحيل، أكثر من مرة


وزعمت العديد من التقارير الصحفية، أن المهاجم البولندي لديه اتفاق بالفعل مع برشلونة.


لكن ليفاندوفسكي حافظ على رغبته في الانضمام إلى برشلونة، ورفض عرض تشيلسي، وهو نفس ما فعله مع باريس سان جيرمان منذ أيام.


التقارير ذاتُها أشارت إلى أن ليفاندوفسكي رفض العرض في إشارة لتمسكه بالانتقال إلى الوجهة الوحيدة التي يرغب فيها وهي برشلونة، خاصة بعدما بات النادي الكاتالوني في وضع اقتصادي يمكنّه من المضي قدماً في إكمال صفقة التعاقد مع النجم البولندي.

وفي تصريحات سابقة أكد ليفاندوفسكي، أن "شيئا ما مات" بداخله وأنه يريد الرحيل عن الفريق البافاري، في ظل ارتباط اسمه بالانتقال إلى برشلونة الإسباني.

وكرر البولندي الدولي ليفاندوفسكي، الذي يتبقى عام على نهاية عقده مع بايرن ميونخ بطل ألمانيا، إبداء رغبته في الرحيل هذا الصيف.

ورغم ارتباط اسم ليفاندوفسكي بعدد من الأندية، ذكرت تقارير أن برشلونة سيكون الوجهة المقبلة الوحيدة لليفاندوفسكي في حال رحيله عن بايرن.

وأكد ليفاندوفسكي هذا بشكل غير مباشر قائلا: "قائمة الأندية المهتمة بي ليست طويلة للغاية، هناك الكثير من الحديث عن ناد بعينه.. لا أفكر في عروض أخرى".

بينما كانت أحدث تصريحات اللاعب تشير إلى تأنيه في اتخاذ قرار رحيله؛ حيث أكد ليفاندوفسكي في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية: "لا يزال لدي عام في عقدي هنا، ولذلك طلبت من النادي أن أذهب للانتقال، أعتقد أن هذا هو الوضع الأفضل لأن النادي بذلك سيمكنه استقبال المال من خلال الانتقال".

وأضاف ليفاندوفسكي: "لا أريد أن أجبر أحدًا على شيء، ليس الأمر هكذا، ولكنني أبحث عن أفضل حلول، عليك أن تقول هذا بهدوء، أريد أن أتحدث بهدوء وليس عبر وسائل الإعلام".

وتوج روبرت ليفاندوفسكي في الموسم الماضي بجائزة الحذاء الذهبي الأوروبي، بعد أن توج بها أول مرة خلال موسم 2020 - 2021 الذي حطم فيه الرقم القياسي للأسطورة جيرد مولر لأكبر عدد من الأهداف في البوندسليجا خلال موسم واحد.

وأشار ليفاندوفسكي إلى أنه لا يرغب في تصعيد الموقف وأنه يكن احتراما كبيرا للبايرن، مؤكدا أن النادي وميونخ أصبحا وطنا ثانيا له.

وأضاف "أتمنى أن يفهمني الجمهور يوما ما".

وتأتي تصريحات ليفاندوفسكي بعدما أجرى مكالمة هاتفية مع المدير الرياضي للبايرن، حسن صالح حميديتش، بعد أن أكد اللاعب في مقابلة رغبته في الرحيل عن النادي البافاري.

وكشف حميديتش لوسائل الإعلام عن المكالمة وقال إن ليفاندوفسكي هو من اتصل به ولكن المدير الرياضي للبايرن أكد له موقف النادي وأنه يجب عليه الالتزام بعقده.

كشف فابريزيو رومانو الصحفي الشهير المختص بأخبار سوق انتقالات اللاعبين بأن نادي برشلونة الإسباني يستعد لتقديم عرضاً جديداً لفريق بايرن ميونخ الألماني من أجل التعاقد مع البولندي المميز روبرت ليفاندوفسكي.


وارتبط اسم روبرت ليفاندوفسكي صاحب 33 عاماً بالرحيل عن بايرن ميونخ هذا الصيف بعد تصريحاته المباشرة التي أكد فيها رغبته الشديدة في مغادرة العملاق البافاري.


ويعتبر نادي برشلونة هو المرشح الأول والأبرز للحصول على خدمات روبرت ليفاندوفسكي أفضل لاعب في العالم بحسب جائزة “الأفضل” الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم.


برشلونة سيقدم عرضاً جديداً للتعاقد مع روبرت ليفاندوسكي

وأشار الصحفي رومانو عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إلى أن برشلونة يستعد لتقديم عرضاً جديداً لشراء ليفاندوفسكي، حيث ساعدت علاقة خوان لابورتا رئيس البرسا الحيدة مع زهافي وكيل أعمال روبرت على الانتظار والحفاظ على اتفاق شفهي بين اللاعب والبلاوجرانا على الشروط الشخصية بالعقد.

اكتب تعليق ....

إرسال تعليق

اكتب تعليق ....

اكتب تعليق (0)

أحدث أقدم