إقالة إيهاب جلال من تدريب المنتخب المصري

إقالة إيهاب جلال من تدريب المنتخب المصري

زر متابعة

 


الاتحاد المصري لكرة القدم يقرّر إقالة إيهاب جلال من تدريب المنتخب المصري

إقالة إيهاب جلال من تدريب المنتخب المصري
إقالة إيهاب جلال من تدريب المنتخب المصري

حيث ذكر في أحداث إقالة إيهاب جلال من تدريب المنتخب المصري.


أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الخميس رسمياً الاستغناء عن خدمات إيهاب جلال مدرب المنتخب الوطني بعد ثلاث مباريات فقط في منصبه.

وقال حازم إمام العضو البارز بالاتحاد: قررنا توجيه الشكر لإيهاب جلال ونتمنى له التوفيق بعد الفترة الماضية، التوجه القادم التعاقد مع مدير فني أجنبي وهناك الكثير من المدربين الذين يرغبون في تولي مهمة تدريب المنتخب.

واتخذ مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، قرارا بتعيين مدير فني أجنبي خلفاً لجلال في المنتخب المصري، على أن يتم الكشف عن هويته لاحقاً.

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، ايضا إقالة الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول، وذلك حسبما صرح حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة لوسائل إعلام مصرية.

0 seconds of 0 secondsVolume 0%

وكان إيهاب جلال تولى تدريب منتخب مصر قبل أسابيع قليلة، وقاد المنتخب المصري في ثلاث مباريات فقط، منها مباراتين رسميتين ومباراة واحدة ودية.

وفاز  في مباراة واحدة أمام غينيا في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم 2023، بينما خسر أمام إثيوبيا في مباراة الجولة الثانية، وكذلك خسر أمام كوريا الجنوبية في المباراة الودية التي جمعت بينهما قبل أيام.

أي انه استهلت مصر مشوارها مع المدرب جلال، الذي تولى المسؤولية وسط انقسام كبير حول تعيينه، بالفوز 1-0 على ضيفتها غينيا في افتتاح مشوار تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023.

وبعدها تجرعت مصر هزيمة محرجة 0-2 أمام إثيوبيا في مالاوي في الجولة الثانية من التصفيات.

حيث برر مدرب المنتخب المصري إيهاب جلال، الخسارة أمام إثيوبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بسوء أرضية الملعب.

وجاء هدف منتخب مصر واللقاء الوحيد في الدقيقة 87 عن طريق مصطفى محمد مهاجم فريق غلطة سراي التركي

وخسرت مصر 1-4 ودياً أمام كوريا الجنوبية في مباراة جلال الثالثة.

وقبل اللقاء الودي، قال أحمد شوبير حارس مصر التاريخي، والإعلامي الشهير في الاستوديو التحليلي: "المباراة صعبة، وكوريا الجنوبية منافس ليس سهلا، وأتمنى أن يكون اللقاء شهادة ميلاد لإيهاب جلال وجهازه الفني".

إلا أن شوبير بين الشوطين وعقب اللقاء، انتقد الأداء الفني لمنتخب مصر بشأن الأخطاء المتكررة من سوء التغطية والتمركز وهو ما ظهر في استقبال 3 أهداف من كرات عرضية.

 وكان الاتحاد المصري تعاقد مع جلال مدرب بيراميدز السابق لقيادة المنتخب الوطني في أبريل (نيسان) الماضي، خلفاً للبرتغالي كارلوس كيروش.

وسبق لجلال تدريب الزمالك والإسماعيلي ومصر للمقاصة ضمن عدة أندية مصرية، واشتهر بتقديم كرة هجومية، لكنه لم يحرز أي لقب.

ووجّه الاتحاد المصري الشكر للمدرب المصري على فترة تدريبه للمنتخب الأول.

وقال: "قررنا توجيه الشكر لإيهاب جلال ونتمنى له التوفيق بعد الفترة الماضية".

وكشف الاتحاد المصري أنه بصدد دراسة العديد من السير الذاتية لمدربين أجانب لتولّي مهمّة الإشراف على المنتخب المصري.

شاهد ايضا ريال مدريد يتوج بطلا لدوري أبطال اوروبا للمرة الرابعة عشر

اكتب تعليق ....

إرسال تعليق

اكتب تعليق ....

اكتب تعليق (0)

أحدث أقدم