فينيسيوس يجدد عقده مع ريال مدريد حتى يونيو 2027

القائمة الرئيسية

الصفحات

فينيسيوس يجدد عقده مع ريال مدريد حتى يونيو 2027

جدد البرازيلي فينيسوس جونيور، نجم ريال مدريد، عقده مع النادي الملكي لمدة 5 سنوات مقبلة.

فينيسيوس يجدد عقده مع ريال مدريد حتى يونيو 2027
فينيسيوس يجدد عقده مع ريال مدريد حتى يونيو 2027

استقر مسئولو ريال مدريد الإسباني على خطة تجديد عقد البرازيلي فينيسيوس جونيور، والمنتهي في يونيو 2022، حيث ينتهي عقد البرازيلي فينيسيوس جونيور فى يونيو 2025، ويسعي الريال لتحصين مستقبله خوفاً من الإغراءات الأوروبية.

وحسبما نشرت صحيفة "آس" الإسبانية، فإن ريال مدريد قرر تجديد عقد فينيسيوس جونيور حتي يونيو 2027، مع تحسين راتبه السنوى وبعض البنود فى عقده الجديد مع الملكي.

ماذا قال خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا (فابريزيو رومانو):

وكتب فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "وقع فينيسيوس جونيور على عقده الجديد مع ريال مدريد".

وأضاف: "توصل الطرفان إلى اتفاق شفهي في الشهر الماضي، لكن انتهى الأمر الآن، ويمتد العقد الجديد لفينيسيوس حتى عام 2027، كما أراد الرئيس فلورنتينو بيريز".

وقالت الصحيفة، إن ريال مدريد سوف يحسن راتب البرازيلي فينيسيوس جونيور، حيث سيتم وضعه ضمن الشريحة الثانية الأعلى للرواتب داخل الفريق، مثل إيسكو ومارسيلو بتقاضى 8 ملايين يورو، ولن يكون أمامه فى كشوف المرتبات سوي الثنائي بنزيما ومودريتش بحصولهما على 10 ملايين يورو، وبيل وهازارد بالحصول على 15 مليون يورو

وقالت تقارير إسبانية إن إدارة الريال سترفع عقد فينيسيوس من 3 ملايين يورو، ليصل إلى 10 ملايين يورو بالموسم، ضمن أعلى الرواتب في الفريق.

واختتم خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا: "سيختار النادي الملكي أفضل لحظة للإعلان عن التجديد، لكن تم توقيع العقود بالفعل".

تعليقات