بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون بجودة عالية | موقع الكرة الذهبية

القائمة الرئيسية

الصفحات

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون بجودة عالية | موقع الكرة الذهبية

سيكون موعد بث مباشر لمباراة مانشستر يونايتد وبرايتون الساعة 4:00 مسائا بتوقيت السعودية يوم الاحد بتاريخ 7/8/2022 والتي ستقام على ملعب أولد ترافورد

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون بجودة عالية | موقع الكرة الذهبية
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون بجودة عالية | موقع الكرة الذهبية

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون

نبث من موقع الكرة الذهبية اللقاء الذى يجمع فريق مانشستر يونايتد بنظيرة فريق برايتون ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز مساء يوم الاحد بتاريخ 7/8/2022 حيث تنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة 4:00 مسائا بتوقيت السعودية والاردن ويمكنكم مشاهدة مباريات اليوم من موقع الكرة الذهبية لمتابعى كرة القدم العربية.. 


القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبرايتون

أما القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبرايتون فستكون beIN Sports 1 HD Premium.

 

حكام مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون

الحكم: مايكل أوليفير

مساعد حكم: ستيوارت بارت

مساعد حكم: سيمون بينيت

حكم رابع: ستيوارت أتويل

 

ان الملعب الذي ستقام علية المبارة هو أولد ترافورد

ملعب أولدترافورد (بالإنجليزية: Old Trafford)‏ المسمى بمسرح الأحلام من قبل بوبي تشارلتون، هو ملعب كرة قدم إنجليزي يقع في منطقة ترافورد الإدارية في مانشستر بإنجلترا، يتسع لستة وسبعين ألفًا ومئتين وإثنا عشر (76,212) متفرج. يعتبر الملعب ثاني أكبر ملعب من حيث استيعاب عدد الجماهير في إنجلترا بعد ملعب ويمبلي ويبعد حوالي 0.8 كيلومترات عن ملعب أولدترافورد للكريكيت وهو متاخم لمحطة مانشستر ميترولينك للترام. الملعب هو أرض نادي مانشستر يونايتد، وهو الملعب الخاص بالنادي منذ سنة 1910 مع استثناء ثمانية سنوات منذ سنة 1941 وحتى سنة 1949، إذ أنه كان قد تم تدميره بسبب أحداث الحرب العالمية الثانية، وخلال تلك الفترة تشارك النادي مع غريمه التقليدي نادي مانشستر سيتي في ملعب ماين رود، وقد تم زيادة استيعاب الملعب في التسعينات من القرن العشرين وبداية الحادي والعشرين. من أهم الزيادات التي تمت، كان إضافة طبقات في الجهة الشمالية والشرقية والغربية لكي يعود للملعب القدرة على استعياب 80,000 متفرج، وفي المستقبل يمكن إضافة طبقة إضافية في الجهة الجنوبية من الملعب ليصل استيعابه إلى 90,000 متفرج. كانت أعلى نسبة حضور في الملعب طوال تاريخه في سنة 1939، عندما حضر 76,962 متفرج في مباراة الدور النصف نهائي في كأس إنجلترا بين وولفرهامبتون واندرز وغريمبسي تاون. استضاف الملعب عددا من مباريات الدور نصف النهائي في كأس إنجلترا بوصفه ملعبا محايدا، وعدد من مباريات منتخب إنجلترا لكرة القدم عندما كان ملعب ويمبلي الجديد ما زال في طور البناء، وكذلك استضاف مباريات في بطولة كأس العالم لكرة القدم 1966 وكأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 1996 ونهائي دوري أبطال أوروبا 2003، وكذلك استُخدم في استضافة ألعاب أخرى غير كرة القدم مثل استضافته للدوري الممتاز الأوروبي ونهائي كأس العالم للرغبي 2000. كذلك استضاف الملعب عدد من مباريات كرة القدم خلال دورة الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 2012، بما فيها بطولة كرة القدم النسائيَّة الدولية لأول مرة في تاريخه.

تعليقات