بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتدبجودة عالية | موقع الكرة الذهبية

القائمة الرئيسية

الصفحات

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتدبجودة عالية | موقع الكرة الذهبية

سيكون موعد بث مباشر لمباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد الساعة 6:30 مسائا بتوقيت السعودية يوم الاحد بتاريخ 7/8/2022 والتي ستقام على ملعب لندن الأولمبي

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتدبجودة عالية | موقع الكرة الذهبية
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتدبجودة عالية | موقع الكرة الذهبية


موعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد

نبث من موقع الكرة الذهبية اللقاء الذى يجمع فريق مانشستر سيتي بنظيرة فريق وست هام يونايتدضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز مساء يوم الاحد بتاريخ 7/8/2022 حيث تنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة 6:30 مسائا بتوقيت السعودية والاردن ويمكنكم مشاهدة مباريات اليوم من موقع الكرة الذهبية لمتابعى كرة القدم العربية.

 

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد

أما القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتدفستكون beIN Sports 1 HD Premium.

 

حكام مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد

الحكم: مايكل أوليفير

مساعد حكم: ستيوارت بارت

مساعد حكم: سيمون بينيت

حكم رابع: ستيوارت أتويل 

 

ان الملعب الذي ستقام علية المبارة هو لندن الأولمبي

ملعب لندن (رسمياً: الملعب الأولمبي (بالإنجليزية: Olympic Stadium)‏) هو ملعب أولمبي يقع في مدينة ستراتفورد إحدى ضواحي شرق العاصمة الإنجبليزية لندن. يبعد الملعب حوالي 6.5 ميلا (10.5 كم) من وسط لندن، ولكن ست دقائق من محطة السكك الحديدية لندن سانت بانكراس عبر خدمات السكك الحديدية ستراتفورد الدولية عالية السرعة. شيد الملعب في البداية من أجل احتضان دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2012 ودورة ألعاب البارالمبيك الصيفية 2012. حيث اسضاف الملعب افتتاح الدورة وختامها مع عدة منافسات أخرى. يعتبر الملعب الأولمبي ثالث أكبر ملعب في بريطانيا بعد ملعب ويمبلي وملعب تويكنهام، حيث يستع لحضور 80,000 متفرج. بدأت أعمال البناء في منتصف عام 2007، وقد افتتح في عام 2011. نجح نادي وست هام يونايتد الإنجليزي في منتصف عام 2013 بالفوز بحق استئجار الملعب الأولمبي بالعاصمة لندن بدءاً من موسم 2017/2016 بعد خوضه لمنافسة شرسة مع أندية ( توتنهام هوتسبير، كوينز بارك رينجرز ولايتون آورينت ) للانتفاع بالملعب لمدة 99 عاماً. بعد 3 سنوات من المنافسة مع نادي توتنهام هوتسبور. ويعود سبب فوز وست هام يونايتد بأخذ الملعب بعد تعهده بالإبقاء على مضمار ألعاب القوى، بينما رفض توتنهام هوتسبور ذلك، في الوقت الذي أعلنت فيها رابطة الدوري الإنجليزي دعمها لعرض وست هام يونايتد بعدما تم الوفاء بكل المعايير المطلوبة. وكان ويستهام قد أعلن في عرضه أنه يهدف لتحويل قدرة الملعب إلى 60 ألف متفرّج لمنافسات كرة القدم، ألعاب القوى، الحفلات الموسيقية والنشاطات الاجتماعية، بينما رفض توتنهام ذلك وأعلن أن ذلك لا يعتبر مناقضاً للاتفاق.

تعليقات